راكان نت

منتدى التميز والابداع
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إلقاء القبض على 60 من فتيات الليل بأكادير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sanhaji-jamal
ركوني نشيط
ركوني نشيط
sanhaji-jamal

ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: إلقاء القبض على 60 من فتيات الليل بأكادير   الخميس يونيو 05, 2008 8:36 am

ألقت السلطات الأمنية بأكادير، ليلة أول أمس السبت، القبض على 60 فتاة ليل خلال حملة تمشيطية في الشريط الساحلي «لاكورنيش»، وبعدد من الشقق المفروde3ara_agadir.jpgشة بحي الشرف وايليغ وشارع الحسن الثاني، بعد عمليات رصد ومراقبة، في وقت يروج بالمدينة منذ ثلاثة أيام خبر تداول شريط يحمل عنوان «جنون الحب الخليجي بأكادير»، يتضمن لقطات ماجنة لفتيات مغربيات رفقة أحد الخليجيين، وتظهر فيه أربع فتيات يرقصن عاريات على أنغام خليجية.
وتباينت التأويلات بشأن القرص المدمج الذي تطرق إليه عدد من المواقع الإلكترونية دون أن يتسنى لـ«المساء» الحصول على نسخة منه، إذ أفاد مالك ناد للأنترنت بإنزكان، رفض الكشف عن اسمه، أن ثمن بيع هذا الشريط ارتفع من 20 درهما إلى 50 درهما، بعدما انتشر خبر بيعه في بعض النقط بإنزكان والباطوار وحي السلام. وفي اتصال مع مسؤول كبير بولاية الأمن في أكادير نفى أن يكون للسلطات الأمنية أي علم بالقرص المدمج، مؤكدا أنه لم يتم فتح تحقيق في الموضوع، وأن الخبر عار من الصحة، على حد قوله. وعرفت أكادير السنة الماضية إحالة 82 حالة تتعلق بالبغاء والوساطة وإعداد منازل للدعارة، مثل بموجبها أمام العدالة 145 من الذكور و87 من الإناث، ضبطوا داخل منازل بعد عمليات البحث، و105 قضايا تتعلق بالتحريض على الدعارة بالشارع العام أحيل بموجبها على العدالة 300 إمرأة و39 رجلا، وتم ضبط 24 فتاة بتهمة التحريض على الفساد بمحلات عمومية من مقاه ومطاعم، اتخذت إجراءات في حق مالكيها ومسيريها. وتعيد القضية، التي تتباين صحة تفاصيلها، إلى الواجهة واقع السياحة الجنسية بأكادير، بعد الفضيحة التي كان الصحفي البلجيكي «فيليب السرفاتي» بطلها في مايو 2005، حين بث صورا خليعة في الأنترنت لـ82 فتاة، وعرض الشريط في قرص مدمج. ويطلق السياح على المدينة «جنة المتقاعدين» وتشتهر باستقطابها للسياح الأجانب خاصة من دول الخليج على طول فصول السنة الأربعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
CHABAH
ركوني جديد


ذكر
عدد الرسائل : 8
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: إلقاء القبض على 60 من فتيات الليل بأكادير   الجمعة يونيو 06, 2008 8:43 am

هده بادرة طيبة ولكنها مجرد حملات موسمية وهي بالمناسبة لتلميع صورة السلطات الامنية وكدلك تقديم كبش فداء و اخراص الافواه المعارضة ادن فهي حملة درب عصفرين بحجر واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إلقاء القبض على 60 من فتيات الليل بأكادير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راكان نت :: R A Q E الاخبار و الرياضة :: R A Q E اخبارالعالم-
انتقل الى: